الاثنين، 29 يونيو 2015

إليك أفضل 4 طرق لمعرفة اسم وهوية أي متصل يزعجك


من الازعاج الذي قد تتعرض له بشكل مكثف هو الاتصال الهاتفي المجهول الهوية على هاتفك أو على احد هواتف العائلة . الأمر الذي قد يسبب لك صداع حقيقي خاصة إذا كنت لا تتوفر على هاتفك ذكي أو أنك لا تعرف بوجود تطبيقات لحجب الأرقام المزعجة عنك ، لكن في كثير من الأحيان قد تتوصل برسائل وهمية  أو اتصالات متكررة وتريد معرفة صاحب الرقم الهاتف الذي يزعجك . لذلك في هذه التدوينة سأقترح عليك ثلاثة طرق لمعرفة معلومات ذلك .
إليك أفضل 4 طرق لمعرفة اسم وهوية أي متصل يزعجك على هاتفك الذكي



هو موقع يقدم لك هذه الخدمة مجانا ، حيث بإمكانك الآن معرفة إسم صاحب أي رقم مجهول بمجرد ان تقوم بكتابة الرقم المراد معرفة إسم صاحبه في المكان المخصص لذلك ، وسيقوم النظام بالبحث وجلب النتائج.

تطبيق اخر لا يقل أهمية عن سابقه ، الجميل في التطبيق انه يمكنك من معرفة  مصدر المكالمات والرسائل النصية على الفور حتى لو كان رقم المتصل غير موجود في قائمة الاتصال الخاصة بك .ويتوفر التطبيق على قاعدة البيانات تضم أكثر من 600 مليون رقم !!

أود ان أشير ان بعض هذه التطبيق قد تستعمل الأرقام المخزنة في هاتفك وتضيفها قواعد بياناتها ! لذلك قمت بوضع روابط لمواقع الرسمية لهذه التطبيقات على الويب .

Ar1web Hm

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

المدونة: عرب ويب

التالي
هذا أحدث موضوع