الاثنين، 29 يونيو 2015

إحالة نيمار للمحاكمة في إسبانيا بتهمة التزوير و الاحتيال


انتقل نيمار لبرشلونة عام 2013
وافقت محكمة إسبانية على إحالة لاعب برشلونة نيمار داسيلفا إلى المحاكمة بسبب اتهامات بالتزوير
يأتي ذلك بعد أسابيع من إحالة النادي الإسباني الذي استحوذ على لقبي الدوري والكأس المحليين علاوة على لقب دوري ابطال أوروبا هذا الموسم للمحاكمة بسبب اتهامات بالفساد المالي والتهرب من الضرائب.
وانضم اللاعب البرازيلي نيمار إلى برشلونة عام 2013 مقابل 57 مليون يورو وساهم في فوز الفريق بثلاث بطولات هذا الموسم.
لكن الجهات القضائية الإسبانية تعتقد أن المبلغ الذي دفعه برشلونة للحصول على خدمات نيمار يفوق المبلغ المذكور رسميا في العقود المعلنة.

وذكرت الشركة في شكواها عدة أسماء قالت إنها متورطة في وقائع الفساد والتزوير بينها نيمار ووالده ورئيسي برشلونة السابق والحالي بالإضافة إلى مسؤولي نادي سانتوس البرازيلي الذي انتقل منه نيمار لصفوف برشلونة.
وتشير التحقيقات حتى الأن إلى أن برشلونة دفع نحو 83 مليون يورو في صفقة انتقال نيمار لكنه أعلن أن الصفقة بلغت 57 مليون دولار فقط.
null
أحرز نيمار الهدف الثالث لبرشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس
وأكد المحققون أيضا أن عددا من الأندية الأوروبية الأخرى تم الاتصال بها للتعرف على العروض التى قدمتها لسانتوس للحصول على خدمات اللاعب نفسه بين عامي 2009 و 2013 ومنها مانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد وبايرن ميونيخ.

Ar1web Hm

هذا النص الغبي ، غير مقصود لقرائته . وفقا لذلك فمن الصعب معرفة متى وأين نهايته ، لكن حتى ذلك . فإن هذا النص الغبي ، ليس مقصود لقرائته . نقطة رجوع لسطر مدونة عرب ويب ترحب بك

المدونة: عرب ويب